آخر المواضيع :
الرئيسية » , » تلفاز فيديو لأصحاب مدونات الملتيميديا

تلفاز فيديو لأصحاب مدونات الملتيميديا

كتب بواسطة الكاتب غير معرف في 28‏/06‏/2012 | 23:32

Smiley face
تشاهدون الآن:
موضوع:تلفاز فيديو لأصحاب مدونات الملتيميديا
سلسلة:لا يوجد
نبذة:دمج كافة الفيديوهات داخل تلفاز الموقع 
الصنف:مواقع،تصميم،ملتميديا،
كنا قد أضفنا موضوع تحت إسم نموذج موضوع موقعنا و الذي يستخدمه موقع فيديوهات من أجلك الذي لاقى الكثير من الاستحسان لذلك أردت اليوم أن نخصص جزء من درسنا لأصحاب مدونات الملتيميديا.
هي في الحقيقة صورة مثل كل الصور تتمثل في تلفاز بلازما حيث تحتل مساحته الداخلية أو الشاشة كود دمج فيديو أو قناة،إلى هنا كل شيء سهل لكن الأصعب هو كيفية وضع الكود داخل هذه الصورة. لذلك كل ماعليك فعله نسخ الكود التالي:
<div align="center">
<div style="background-image: url(&quot;http://4.bp.blogspot.com/-bWtAfRp6Lbg/TzUa4Bmi9PI/AAAAAAAAAY8/Do7QbqlCSJ4/s1600/tv1.png&quot;); background-repeat: repeat; height: 533px; width: 600px;">

</br>
 
<iframe width="575" height="450" src="http://www.youtube.com/embed/Y83c9RjH894?rel=0" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

</div>
</div>
اللون البرتقالي لتغيير رابط صورة التلفاز اللون الأحمر لتغيير طول و عرض صورة التلفاز اللون الأزرق لدمج فيديو داخل الشاشة ملاحظة: 1. إلى كل من يريد إستعمال صورة موقعنا نقول له أن التعديل مسموح على الصورة. 2. ننبه على ترك إعدادات الكود كما هي للذين يستعملون صورة موقعنا و كذلك الأبعاد خاصة القيم المكتوبة باللون الأصفر حتى تشتغل الإضافة 100 % بدون  عيوب. نتيجة الإضافة تكون من هذا الشكل:

Smiley face Smiley face

بقلم سليمان بوزمبراك (slimane bouzembrak)

الإسم الكامل سليمان بوزمبراك (slimane bouzembrak) ،طالب جامعي صاحب موقع من أجلك إلى الأبد,و موقع فيديوهات من أجلك,و موقع قنوات من أجلك، الهدف من خلال هذه المواقع تسهيل البحث على المواطن العربي في بحثه بشتى المواقع بحيث يضم أفضل المواضيع و المواقع في شتى المجالات ،لمزيد من المعلومات راسلني بالضغط هنا ،أو تابعونا على هذه الموقع ،أو من خلال صفحتنا على الفايسبوك.

0 التعليقات:

أضف تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

مواضيع صديقة

فيديو الأسبوع

لقطات من الفيلم الهندي zindaghi (لمشاهدة الفيلم كاملا إضغط هنا)



تابعنا على شبكة التواصل الإجتماعية

زوار الموقع

free counters

قسم الوثائقيات

المتواجدين الآن

 
تصميم : الموقع الرسمي | Johny Template | Mas Template
تعريب: slimax-bzk| الموقع الرسمي
جميع الحقوق محفوظة © أفريل 2012 | من أجلك إلى الأبد
بدعم من: بلوجر